vendredi 13 octobre 2017

أفضل 5 مواقع روسية للتعارف و الزواج

بواسطة : Unknown بتاريخ : 03:11

أفضل 5 مواقع روسية للتعارف و الزواج


روسيا واحدة من الدول المعروفة بكونها تعتمد كثيرا على الأنترنت من أجل التعارف مع أشخاص آخرين بهدف التعارف و الإرتباط و الزواج سواءا بأشخاص من داخل روسيا أو خارجها ، حيث أن هناك الكثير من المواقع الروسية التي تحتوي على الآلاف أو الملايين من المستخدمين رجالا و نساء مستعدين للبحث عن صديق أو شريك حياة ، و كي لا تضيع بين كثرة المواقع أثناء البحث على جوجل سوف نشارك معك في هذه التدوينة أفضل 5 مواقع روسية للتعارف و الزواج يمكنك الدخول إليها و إنشاء حساب خاص بك ثم الدردشة مع أي شخص روسي سواءا شاب أو فتاة .
1 – موقع hi5

موقع hi5 هو عبارة عن شبكة إجتماعية شبيهة بموقع فيس بوك و يحتوي على أزيد من 100 مليون مستخدم و هو من أشهر مواقع التعارف في روسيا ، و عن طريقه يمكنك التعرف على الكثير من الأشخاص حيث ما عليك سوى الدخول إليه و إنشاء حساب ثم البدء في تكوين صداقات مع الآخرين .


Aliexpress INT

2 - موقع الروسية شخصيات



موقع russian-personals هو موقع للتعارف بغرض الإرتباط ، حيث يحتوي على الملايين من المستخدمين من روسيا و يعتبر من أشهر المواقع في روسيا أيضا ، و لإستخدامه يجب التسجيل في الموقع و ملئ بياناتك ثم إضافة صور شخصية لك و الإطلاع على حسابات الآخرين و مراسلة أي شخص تريده .




3 – موقع waplog


موقع waplog هو عبارة عن منصة ضحمة أيضا يحتوي على الآلاف من الأشخاص في روسيا يمكنك التعرف عليهم عبر إشناء حساب خاص بك على الموقع و مراسلتهم .




4 - موقع بادو



badoo هو عبارة عن منصة متوفرة كتطبيق و أيضا كموقع يحتوي أيضا على عدد كبير من المستخدمين في روسيا حيث يعتبر من أكثر مواقع التعارف إستعمالا في روسيا و يتيح لك البحث عن اشخاص في اي مكان آخر غير روسيا إن أردت .



5 – موقع russiancupid


موقع russiancupid هو واحد من اضخم مواقع التعارف الروسية و الذي قمنا بشرحه شرحا تفصيليا في تدوينة سابقة ، و يمكنك التعرف عليه أكثر عبر الارابط أدناه .



Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات