vendredi 20 octobre 2017

ربح المال من الأنترنت عن طريق بيع الأيقونات مع هذا الموقع

بواسطة : Unknown بتاريخ : 08:18

كسب المال من الإنترنت عن طريق بيع الرموز مع هذا الموقع


من أجل كسب المال من الإنترنت، وهناك العديد، ولكن مئات، من الطرق  الموثوقة لكسب المال. هناك العديد من  المجالات حيث يمكنك كسب المال. من بين المناطق التي يمكنك الاعتماد عليها هو التصميم، وخصوصا عندما يتعلق الأمر تصميم رمز. كنت أقوم بتصميم وصناعة الرموز بطريقة مهنية، يمكنك إنشاء مجموعة من الرموز المختلفة وعرض للبيع على الموقع الذي سوف نشاركه اليوم وهو موقع يسمى 

هو موقع متخصص في عرض الرموز حيث يمكنك استخدام إما للحصول على الرموز من خلال التحميل المجاني أو الشراء أو يمكنك عرض الرموز التي قمت بتصميمها بحيث الآخرين تحميلها إما مجانا أو المدفوعة عن طريق دفع مبلغ معين اخترت .
  

The prices of the icons are on the  iconfinder 
Between $ 2 and $ 20 and always prefer to display your icons at $ 10, but you should know that what is sold is not one icon but a set of similar icons in the design of a specific field and different icons or express something as shown In the picture below.


The way to work on the  iconfinder is very easy. All you have to do is click on the link below, register on the site, upload a set of icons that you have designed, set an address and description, and specify the price you should pay. Someone who would like to download it and then you have to wait for the first time you sell your website.



Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات