dimanche 1 octobre 2017

3 أشياء يمنحها لك يوتيوب غير مشاهدة الفيديوهات لكنك لا تعلم بشأنها

بواسطة : Unknown بتاريخ : 04:43
 3 أشياء يمنحها لك يوتيوب غير مشاهدة الفيديوهات لكنك لا تعلم بشأنها

أغلب المستخدمين لموقع يوتيوب يتعاملون مع الموقع على أنه منصة لمشاركة الفيديوهات يمكن من خلاله مشاهدة فيديوهات الآخرين ، و أيضا مشاركة فيديوهاتك مع اشخاص آخرين ليشاهدوها ، و رغم أن هذا بالفعل هو الهدف من موقع يوتيوب إلا ان هناك مزايا أخرى يوفرها هذا الموقع يمكنك الإستفادة منها بعيدا عن مسألة مشاهدة الفيديوهات ، و في هذه التدوينة سزف نشارك معك 3 أشياء لم تكن تنتبه لها يمكنك الإستفادة منها في يوتيوب .
1 – الحصول على كلمة سر قوية لحساباتك 

Aliexpress INT

عندما تقوم بإنشاء حساب خاص بك على أي منصة او تطبيق فإنك قد تفكر في كلمة سر تكون قوية جدا كي لا يتم الكشف عنها ، و يوتيوب في الحقيقة مليء بالملايين من كلمات السر القوية التي يمكنك إستعمالها ، و هي ف معرف الفيديو ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على اي فيديو في اليوتيوب و الذهاب إلى رابطه و في نهاية الرابط ستجد معرف الفيديو و الذي يمكن إستخدامه ككلمة سر لحساباتك .
2 – تخزين الفيديوهات 






إذا كانت لديك فيديوهات لا ترغب في فقدانها فإن يوتيوب انسب منصة لتخزينها ، حيث يمكنك إنشاء قناة و رفع الفيديوهات عليها ثم جعلها خاصة بحيث لا يراها اي شخص آخر سواك .
3 – الحصول على قائمة أغاني أي مغني 
ما لا تعلمه عن يوتيوب انه يقوم بتصنيف جميع أغاني أي مطرب أو مغني ضمن قائمة واحدة ، حيث ما عليك سوى القيام بكتابة إسم المغني في خانة البحث و في الجانب ستظهر لك قائمة طويلة بجميع الأغاني يمكنك الإستماع إليها دون الحاجة للبحث في الفيديوهات .



TemplateMonster INT

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات